العربية 

أختار اللغة

فريق الدعم الفني
دخول | تسجيل جديد

من نحن

تأسست شركة العطاء الأردني للخدمات الإلكترونية في المملكة الأردنية الهاشمية، وتم تسجيلها لدى وزارة الصناعة والتجارة تحت الرقم 32056 بتاريخ 1 نيسان 2013 . وتمارس أنشطتها وفقا للقانون الأردني.
 
تبلورت فكرة تأسيس الشركة إسهاما في تلبية الحاجة المحلية والإقليمية المتزايدة لشركات متخصصة في قطاع الخدمات الإلكترونية التي توظف تكنولوجيا المعلومات لتوفير حلول متكاملة لمتطلبات العصر سعيا لتسريع وتسهيل الحصول على المعلومات في الوقت المناسب من مصدر موثوق يمكن الاعتماد عليه على مدار العام.
 
ومن هنا فإننا نعمل خلف الكواليس لتمكين عملائنا الكرام من الحصول على العطاءات والمناقصات وفرص الشراء المطروحة من الحكومة والقطاع الخاص والمنظمات الدولية المختلفة في كافة المجالات بشكل يومي ومتراكم، وبصورة شمولية سلسة.
 
كما أننا نقوم بتقديم خدمات تصميم وتطوير وإستضافة وإدارة المواقع والبرامج الإلكترونية للشركات والأفراد ، إضافة إلى خدمات الدعاية والإعلان والتسويق الإلكتروني.
تمتاز الشركة بسمعتها ومهنيتها العالية التي حازت عليها بالرغم من الفترة الزمنية القصيرة في ممارسة أعمالها، مما لا شك فيه أنها اكتسبت هذه السمعة الجيدة بفضل تميز إدارتها وأقسامها المختلفة، حيث تضم الشركة كوادر مؤهلة من ذوي الخبرات والكفاءات، تميزهم الدقة في التنفيذ والسرعة في الأداء، ويسعى كل منهم لأن يكون منجزا ومبدعا وخلاقا في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، لتصب خبراتهم ومواهبهم وإحترافهم الوظيفي بالمحصلة في تحقيق أنجح النتائج.
 
تحرص الشركة على ديمومة التواصل مع عملائها والاستماع لمقترحاتهم، و تقديم الدعم المستمر لهم